منتدى amine

منتدى شامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الدوري الإسباني: مدريد يواصل التصدر وبرشلونة يواصل الملاحقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 27
الموقع : بلادي هي الجزائر
Personalized field : 0
Personalized field : 0
الجزائر :
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: الدوري الإسباني: مدريد يواصل التصدر وبرشلونة يواصل الملاحقة   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 2:35 pm

أخبار الرياضة - اسبانيا
الدوري الإسباني: مدريد يواصل التصدر وبرشلونة يواصل الملاحقة
نشرت في 2007-10-29




تمكن ريال مدريد من المحافظة على صدارته للدوري الإسباني، بعد الفوز الذي حققه على ديبورتيفو لاكورونا بثلاثة أهداف لواحد في المرحلة التاسعة من البطولة، كما واصل برشلونة مطاردته لغريمه التقليدي بعد أن تغلب على ألميريا بهدفين مقابل لاشيء، ليظل الفارق في النقاط بين الغريمين التقليدين كما كان عليه في المرحلة السابقة، نقطتين اثنتين.

ففي السانتياغو بيرنابيو، نجح ريال مدريد بتحويل تخلفه بهدف، إلى فوز بثلاثة أهداف على ديبورتيفو لاكورونا، ليواصل الفريق الملكي التصدر برصيد 22 نقطة، وليواصل ديبورتيقو أداءه المخيب للآمال بعد خسارته الخامسة منذ انطلاق المسابقة، ليتجمد رصيده عند 8 نقاط.

واستطاع ديبورتيفو أن يحرز أول أهداف المباراة بعد وقت مبكر حمل توقيع خيسكو خيمينيز في الدقيقة الثانية من اللقاء، إلا أن الرد كان سريعا، إذ حصل ريال مدريد على ركلة جزاء، نفذها رود فان نيستلروي بنجاح، في الدقيقة السابعة.

وظلت النتيجة كما هي عليه حتى تمكن قائد الفريق راؤول غونزاليس من إحراز هدف التقدم للريال في الدقيقة 79، ومن ثم أحرز روبينيو الهدف الثالث، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

ومن جهته، واصل برشلونة ملاحقته للريال، بعد أن استضاف ألميريا على "الكامب نو" انتصر عليه بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد برشلونة إلى 20 نقطة، في حين لم يحدث أي تغيير على نقاط ألميريا الإحدى عشر.

ففي الدقيقة 37، تمكن هنري من إحراز أول هدف في اللقاء، وأول هدف له منذ خمسة مباريات ضمن مسابقة الدوري، ثم تمكن ميسي من تعزيز التقدم إثر ركلة جزاء في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وفي لقاء آخر مثير، سقط فياريال أمام خصمه ريال سرقسطة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتراجع فياريال إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، في حين رفع هذا الفوز من رصيد سرقسطة إلى 14 نقطة تضعه في المركز التاسع.

حملت الأهداف الأربعة تواقيع كل من ريكاردو أوليفيرا وأوسكار غونزاليس ودييجو ألبرتو ميليتو وسيرجيو غارسيا في الدقائق 36 و49 و66 و78، ثم تمكن روبير بيرس من إحراز الهدف الوحيد والمتأخر لفياريال في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

وضمن المرحلة ذاتها، تغلب رايسنغ سانتاندير على خيتافي بهدفين دون رد، أحرزهما كل من أوسكار سيرانو في الدقيقة 39، ووخورخي لوبيز في الدقيقة 74، ليقفز سانتاندير إلى المركز الثامن برصيد 15 نقطة، بينما تجمدت نقاط خيتافي الخمس، ليظل قابعا في المركز التاسع عشر من جدول المسابقة.

وتمكن مورسيا من هزيمة ضيفه ريكرياتيفو بهدف واحد مقابل لاشيء، حمل توقيع الهدف الوحيد في المباراة ريجويرو في الدقيقة 47 من زمن اللقاء ليرفع مورسيا رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد ريكرياتيفو عند النقاط الثمانية في المركز السادس عشر في جدول البطولة

وبعد تقدم بلد الوليد بهدفين، استطاع أوساسونا ادراك التعادل منهيا المباراة بهدفين لكل منهما ليرتفع رصيد أوساسونا إلى تسع نقاط تضعه في المركز الرابع عشر، بينما ارتفع رصيد بلد الوليد إلى ست نقاط في المركز الثامن عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amine.realbb.net
 
الدوري الإسباني: مدريد يواصل التصدر وبرشلونة يواصل الملاحقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى amine :: رياضة :: رياضة عامة-
انتقل الى: