منتدى amine

منتدى شامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "فضيحة جنسية" تغيب البرازيليين رونالدينيو وروبينيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 27
الموقع : بلادي هي الجزائر
Personalized field : 0
Personalized field : 0
الجزائر :
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: "فضيحة جنسية" تغيب البرازيليين رونالدينيو وروبينيو   الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 2:40 pm

أخبار الرياضة - اسبانيا
"فضيحة جنسية" تغيب البرازيليين رونالدينيو وروبينيو
نشرت في 2007-10-21




تأكد غياب نجمي المنتخب البرازيلي، رونالدينيو وروبينيو، عن المشاركة مع فريقيهما بالدوري الأسباني، بسبب عدم وصولهما في المواعيد المحددة لعودتهما، فيما ترددت أنباء بأن اللاعبين متورطان في "فضيحة جنسية"، و"تعاطي المخدرات"، أثناء مشاركتهما بحفل "صاخب" في العاصمة البرازيلية، ريو دي جانيرو.

وقرر الهولندي فرانك ريكارد، المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني، استبعاد لاعب خط الوسط، رونالدينيو، من قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم الفريق مباراة السبت، أمام مضيفه "فياريال"، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني.

وجاء في بيان نشره النادي الكتالوني على موقعه بشبكة الانترنت: ""قرر مدرب الفريق فرانك ريكارد عدم وضع اسم رونالدنيو ضمن لائحة اللاعبين لمواجهة فياريال"، إلا أن البيان أشار إلى أنه استبعاد اللاعب لعدم تمكنه من المشاركة في تدريب الفريق الجمعة.

وكانت العديد من الصحف البرازيلية قد ذكرت أن معظم لاعبي منتخب السامبا، أقاموا احتفالاً صاخباً بأحد الملاهي الليلية في "ريو دي جانيرو"، عقب الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الأربعاء على نظيره الأكوادوري بخمسة أهداف نظيفة، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وقالت صحيفة "أو غلوبو" إن الحفل الذي استمر حتى صباح اليوم التالي، مشيرة إلى أن اللاعبين، الذين شوهدوا وهم يغادرون الملهى سراً، "تناولوا المخدرات وقاموا بممارسة الجنس مع عدد من فتيات الليل"، وفقاً لما نقل موقع EARTHtimes على شبكة الانترنت.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري الاسباني، بفارق نقطتين فقط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول البطولة، فيما ينافس فياريال على الصدارة، حيث يحتل المركز الثالث بجدول المسابقة.

وجاء في بيان مماثل، أن المدير الفني لفريق ريال مدريد، بيرند شوستر، قرر استبعاد البرازيليان روبينيو وخوليو باتيستا، من مباراة الفريق الأحد أمام مضيفه "إسبانيول"، ضمن نفس الجولة من مسابقة الدوري الأسباني.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتورط فيها اللاعبان البرازيليان في "فضائح" قد تؤدي إلى إبعادهما عن الملاعب، حيث سبق أن تحدثت تقارير عن أن روبينيو شارك في أحد تدريبات ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني الماضي، وهو مخمور، وهو التقرير الذي لم ينفه النادي.

كما يواجه رونالدينيو حاليا ًهجوما ًغير مسبوق وسط الشائعات التي حامت حول إفراطه في السهر خلال تواجده في برشلونة، فيما رجحت تقارير أن يقوم النادي الكتالوني ببيعه عقب نهاية الموسم الحالي، حيث يواجه اللاعب انتقادات لاذعة بشأن تدهور مستواه في المباريات خلال الفترة الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amine.realbb.net
 
"فضيحة جنسية" تغيب البرازيليين رونالدينيو وروبينيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» >>>>>كريم مأمون يتألق فى بطولة "رولان جروس" الدولية للتنس <<<<<
» تامر حسني: "نور عيني" ليس ردا على رفض دياب خطبة ابنته
» إعلاميات سعوديات يرفعن شكاوى لوصفهن بصاحبات "السهرات الحمراء"
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» من طريف ما يروى في قضية تحرير المرأة أن المؤرخ الأسلامي "رفيق العظم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى amine :: رياضة :: رياضة عامة-
انتقل الى: