منتدى amine

منتدى شامل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: فوز ريال مدريد   الخميس نوفمبر 01, 2007 12:12 am

ريال مدريد يفوز وبرشلونة يتقدم للمركز الثاني بالدوري الاسباني


مدريد (رويترز) - سجل فريق ريال مدريد صاحب الصدارة هدفين في الدقائق الاخيرة ليفوز 3-1 على ضيفه ديبورتيفو كورونا ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.

تقدم ديبورتيفو في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب تشيسكو لكن المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي تعادل سريعا لريال مدريد من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء ريال مدريد لكن النتيجة لم تتغير حتى الدقيقة 79 عندما احرز اللاعب البديل راؤول الهدف الثاني لاصحاب الارض فيما اضاف البرازيلي روبينيو الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء.

وقال الهولندي ويسلي شنايدر لاعب خط وسط ريال مدريد "لا نقدم عروضا رائعة لكننا فريق جديد ونتصدر البطولة. تخيل صورة الفريق عندما نبدأ في اللعب بشكل جيد."

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني برصيد 22 نقطة من تسع مباريات متقدما بفارق نقطتين على غريمه اللدود برشلونة الذي تقدم الى المركز الثاني بعد تغلبه على ضيفه الميريا الصاعد حديثا بهدفين مقابل لا شيء.

وافتتح تييري هنري مهاجم منتخب فرنسا الذي بدأ مستواه يرتفع في الآونة الاخيرة التسجيل لبرشلونة قبل نهاية الشوط الاول بقليل ليرفع رصيده الى اربعة اهداف في المسابقة.

واضاف المهاجم الارجنتيني البديل ليونيل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل تسع دقائق من النهاية بعدما ارتفع مستوى اداء برشلونة في المراحل الاخيرة من اللقاء.

ويأتي بلنسية في المركز الرابع برصيد 18 نقطة بعد هزيمته 3-صفر امام مضيفه اشبيلية الذي خاض أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد مانويل خيمنيز.

وتولى خيمنيز مسؤولية تدريب الفريق خلفا لخواندي راموس الذي تقدم باستقالته ورحل لتدريب توتنهام هوتسبير الانجليزي هذا الاسبوع.

وافتتح فريدريك كانوتي مهاجم منتخب مالي التسجيل لاشبيلية بطل كأس الاتحاد الاوروبي في الدقيقة العاشرة ثم ضمن الفريق نقاط المباراة الثلاث بفضل هدفين سجلهما الدنمركي كريستيان بولسن والبرازيلي لويس فابيانو في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني.

وخسر فياريال صاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة 4-1 امام مضيفه ريال سرقسطة بفضل اهداف ريكاردو اوليفييرا واوسكار ودييجو ميليتو وسيرجيو جارسيا.

واحرز دييجو فورلان مهاجم منتخب اوروجواي هدفا في الشوط الاول ليقود اتليتيكو مدريد للمركز الخامس برصيد 17 نقطة بعد فوزه 1-صفر على مضيفه ليفانتي متذيل الترتيب.

ويحتل اسبانيول المركز السادس برصيد 17 نقطة ايضا بعد تعادله مع ريال مايوركا بهدفين لكل منهما يوم السبت الماضي.

وفاجأ ديبورتيفو ريال مدريد بتسجيله الهدف الاول عندما سدد دودو ايوتي حارس ديبورتيفو كرة طويلة وصلت بعد ذلك الى تشيسكو الذي أودعها المرمى.

لكن ريال مدريد أدرك التعادل بعد ست دقائق عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء اثر عرقلة فان نيستلروي ونفذ المهاجم الهولندي الركلة بنجاح.

وكافح ريال مدريد طويلا حتى يفرض سيطرته على مجريات اللعب لكن ديبورتيفو كان ندا قويا.

ونزل راؤول الذي شارك في أول مباراة بدوري الدرجة الاولى الاسباني مع ريال مدريد في نفس اليوم قبل 13 عاما لارض الملعب في منتصف الشوط الثاني ليحرز هدفا بعد مجهود جيد من جوتي وفان نيستلروي.

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء اهدى جوتي تمريرة متقنة الى روبينيو داخل منطقة الجزاء وتمكن مهاجم منتخب البرازيل من تخطي اثنين من مدافعي الفريق المنافس قبل ان يودع الكرة في المرمى محرزا الهدف الثالث لريال مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 80
العمر : 27
الموقع : بلادي هي الجزائر
Personalized field : 0
Personalized field : 0
الجزائر :
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز ريال مدريد   الخميس نوفمبر 01, 2007 12:15 am

merci bcp c'et un bon ravaille continue comme ça

_________________
يدا بيد نسعى لمنتدى أرقى و أفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amine.realbb.net
 
فوز ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى amine :: رياضة :: رياضة عامة-
انتقل الى: